آخر الأحداث والمستجدات 

مصلحة الضرائب مدينة للنادي المكناسي ب 600 مليون سنتيم

مصلحة الضرائب مدينة للنادي المكناسي ب 600 مليون سنتيم

كشفت مصادر قريبة من المكتب المديري للنادي المكناسي (يشرف على جميع الفروع) أن الأخير يواجه مشاكل في أداء أقساطه الشهرية لفائدة مصلحة الضرائب، مقدرة في ثمانية ملايين سنتيم عن كل شهر بناء على اتفاق سابق.

وأوضحت المصادر نفسها أن مصلحة الضرائب مدينة للنادي المكناسي ب 600 مليون سنتيم منذ عهد المكتب السابق، فتم التفاوض مع المكتب الحالي على أداء ثمانية ملايين سنتيم كل شهر من أجل تسوية الملف، لكن الأخير صار يواجه مجموعة من المشاكل في أداء الأقساط المتفق عليها، ما ينذر بأزمة حقيقية مع مصلحة الضرائب.

وما يزيد في أزمة النادي المكناسي، تضيف المصادر نفسها، أن النادي يعجز عن تحصيل عائدات كراء مركب المنتزه، المقدرة ب 10 ملايين سنتيم، بسبب عدم حصوله على رخصة لبيع الخمور من سلطات المدينة.

ويعجز النادي أيضا عن تحصيل 22.5 مليون شهريا منذ أربعة أشهر بسبب مشكل في عقد كراء مركب آخر.

وانعكست الأزمة المالية على السير العادي للمكتب المديري للنادي المكناسي، إذ أصبحت فروعه تغيب عن الاجتماعات، اقتناعا منها بأنها لن تحصل على منحها.

على صعيد آخر، أوضحت المصادر أن الشكاية التي قدمت في وقت سابق ضد مكتب فرع كرة القدم، كانت عن طريق منخرط في الفرع يطالب بتقرير حول صرف 275 مليون سنتيم تسلمها الفرع من المكتب المديري، مضيفة أن المكتب المديري ليس من قدم الشكاية.

وكانت محكمة الجرائم المالية بفاس قررت، أخيرا، حفظ القضية بعد الاستماع إلى أميني مال الفرع في الموسمين الماضيين، والاطلاع على العمليات الحسابية للفرع عن الفترة نفسها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب :
المصدر : الصباح
التاريخ : 2013-05-21 00:54:37

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك